ترامب: الاتفاق مع تركيا حول سوريا نتيجة مدهشة وأنقذ حياة الأكراد

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الخميس، 17 أكتوبر 2019

ترامب: الاتفاق مع تركيا حول سوريا نتيجة مدهشة وأنقذ حياة الأكراد

: الاتفاق ترامب مع تركيا حول سوريا نتيجة مدهشة وأنقذ حياة الأكراد

Video Player
  
اعتبر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن التوصل إلى الاتفاق مع تركيا حول وقف إطلاق النار شمال شرق سوريا "نتيجة مدهشة"، مشيرا إلى أن الاتفاق أنقذ حياة الأكراد السوريين.
وقال ترامب، في تصريح أدلى به مساء اليوم الخميس من ولاية تكساس: "ما حدث نتيجة مدهشة... وحصلنا على كل ما حلمنا به، وسنتمكن من إعادة قواتنا إلى الوطن، سنستطيع السيطرة على داعش".
وأضاف ترامب: "أود أن أشكر الجميع، وكجماعة أريد أن أشكر الأكراد، وهم سعداء جدا بهذا الحل لأنه بصراحة أنقذ حياتهم. وفعلنا شيئا عظيما بالنسبة إلى شريكنا".
واعتبر أن "هذا يوم عظيم بالنسبة للولايات المتحدة وتركيا... وشركائنا الأكراد والحضارة كلها"، فيما شدد على أنه "لن تكون هناك حاجة لفرض العقوبات" على تركيا.
كما أعرب الرئيس الأمريكي عن شكره لنظيره التركي، رجب طيب أردوغان، وقال في هذا السياق: "إنه صديق بالنسبة لي، وأنا سعيد بأنه لن تظهر هناك مشكلة بيننا، وبصراحة هو زعيم رائع ورجل قاس وقوي، وقد قام بالشيء الصحيح وأشيد به وسأشيد به".
وأشار ترامب مع ذلك إلى أنه لا يزال منفتحا أمام زيارة أردوغان إلى الولايات المتحدة، والتي كان من المخطط لأن يقوم بها يوم 13 نوفمبر المقبل.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف